Friday, November 25, 2005

ســرى ليله

ســرى ليله

سرى ليله: كلمة يتداولها الشباب حاليا ويقصد بها - على ما أعتقد – التشجيع وابتداء الحديث مع شاب آخر مثل كلمات عجيب، يا سلام، الله عليك، ... الخ. وقد يقابلها في اللغة الفصحى كلمة : أما بعد.

بالمناسبة،
ليست هذه الكلمة بالتحديد ما دعاني للكتابة. فالذي أريده من الموضوع فعلا هو أن هذه الكلمة عندما سمعتها أدركت بأنني قد ابتعدت عن الساحة أو عن البلد بشكل عام لفترة ليست بالهينة. بدليل ظهور كلمات مثل سرى ليله، وموضات مثل الختم التي يسعى لها الشباب من مدينة لأخرى، واتجاهات جديدة مثل الأسهم والمضاربة المالية التي أخذت عقول الناس في الآونة الأخيرة، بالاضافة إلى ظهور أشياء وشخصيات أخرى مثل نجم الخليج وما شابه. عندها بالفعل أدركت بأنني كنت متدثرا بغطاء الغربة الذي منعني من الانسياق لهذة الاتجاهات.

حالياُ
أستطيع بأن أقدر بأنني في موقف وسيط (على الأعراف) بين الماضي والحاضر. لقد فاتني الكثير من الاتجاهات الجيده. وفي نفس الوقت سلمت من الكثير من الاتجاهات السقيمه. فعلي الاختيار بعد الرجوع بإذن الله لأسير على ما سار عليه الناس الذين أقتدي بهم.

وفي النهاية
لا أملك إلا أن أقول وبكل جرأه : ســـرى ليله
أحمد

1 comment:

Anonymous said...

Excellent goods from you, man. I have be mindful your
stuff previous to and you are just too great.
I actually like what you have received right here, certainly like what you're stating and the way in which during which you are saying it. You're making it enjoyable and you continue to take care of to keep it sensible.
I cant wait to learn far more from you. This is really a terrific web site.


my site :: best reviews